الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع بين النصر والاتفاق على ضم أبو جبل الزمالك

محمود البي

15:24 22/06/2022

سبورت 360 – يفاضل محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك بين عرضين من النصر والاتفاق السعوديين للانتقال إلى أحدهما في الموسم المقبل.

محمد أبو جبل يمتلك عرضين من النصر والاتفاق

وبحسب ما نشرته جريدة “الأهرام”، فإن محمد أبو جبل استقر على الرحيل عن نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري وعدم تمديد عقده.

وأشارت الجريدة إلى أن، محمد أبو جبل يمتلك عرضين من النصر والاتفاق السعوديين للانضمام إلى أحدهما هذا الصيف.

وأكدت الجريدة، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الاتفاق الحالي والزمالك السابق، تواصل مع محمد أبو جبل في الفترة الماضية، من أجل إقناعه بالانتقال إلى الفريق السعودي في الموسم المقبل.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤخرا أعلن تجميد مشاركة محمد أبو جبل مع الفريق بسبب تهربه من خوض مباراة القمة ضد الأهلي الأحد الماضي وعدم تمديد عقده وسيتم ضم حارسين مرمى بدلا منه هذا الصيف.

وغاب محمد أبو جبل عن قائمة نادي الزمالك ضد البنك الأهلي،ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري، مساء اليوم بداعي الإصابة بحسب التقارير الصحفية.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة