الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يحسم عودة كهربا بعد رحيل موسيماني

محمود البي

17:13 20/06/2022

سبورت 360 – حسم مسئولو النادي الأهلي موقفهم من عودة محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الفريق في الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته بصفوف هاتاي سبور التركي.

الأهلي يستقر على عودة كهربا

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن إدارة النادي الأهلي، استقرت على عودة كهربا في الموسم المقبل، نتيجة رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق السابق الذي كان يرفض ذلك، بالإضافة إلى حاجة الأحمر لخدماته وهبوط مستوى أكثر من لاعب يلعب في مركزه خلال الفترة الماضية.

وكان بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي السابق، طلب في يناير الماضي، إعارة محمود كهربا إلى هاتاي سبور التركي، لمدة 6 أشهر، بسبب عدم حاجة الفريق له وبعد دخول الثنائي في خلافات قوية طيلة العام الماضي.

وأكدت التقارير أن، لجنة التخطيط في النادي الأهلي بقيادة محسن صالح، أوصت بعودة محمود كهربا لصفوف الفريق في الموسم المقبل، بسبب حاجة الأحمر إلى خدماته.

وسجل كهربا هدفا وحيدا وصنع 4 خلال 11 مباراة مع فريق هاتاي سبور في الدوري التركي، خلال فترة إعارته.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة