الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي

محمود البي

20:14 14/06/2022

سبورت 360 – ردت مماتساتسي سيفالافالا، وكيلة أعمال الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح النادي الأهلي على الشائعات التي تتردد مؤخرا بخصوص رحيله في الصيف المقبل، بعد فسخ مواطنه بيتسو موسيماني، عقده مع الشياطين الحمر أمس.

وكيلة بيرسي تاو ترد على شائعات رحيل اللاعب عن الأهلي

وكانت إدارة النادي الأهلي، أعلنت أمس فسخ عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بالتراضي بناء على طلب المدرب دون الحصول على قيمة الشرط الجزائي.

وقالت مماتساتسي سيفالافالا، في تصريحات نشرتها عدة مواقع مصرية، إنه بيرسي تاو مرتبط بعقد مع النادي الأهلي ولن ترد على تلك الشائعات بخصوص رحيله.

وانضم بيرسي تاو لصفوف النادي الأهلي، من برايتون الإنجليزي، الصيف الماضي بعقد لمدة 4 سنوات مقابل 3 ملايين دولار.

ويعتبر بيتسو موسيماني وراء قدوم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي هذا الموسم، بعدما ضغط على إدارة الفريق لضمه خلال صيف 2021.

وتحدثت بعض التقارير الصحفية، مؤخرا عن ترحيب إدارة النادي الأهلي برحيل بيرسي تاو هذا الصيف، حال وصول عرض مالي بقيمة 3 ملايين دولار، في ظل مستواه غير الثابت طيلة الموسم الجاري.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة