الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يختار خليفة موسيماني من 4 أسماء

محمود البي

19:54 14/06/2022

سبورت 360 –  يفاضل مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بين 4 مدربين من أجل خلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

4 مرشحين يتنافسون على خلافة موسيماني في الأهلي

وكانت إدارة النادي الأهلي، أعلنت أمس فسخ عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بالتراضي بناء على طلب المدرب دون الحصول على قيمة الشرط الجزائي.

وقال موقع “يلا كورة”، إن إدارة النادي الأهلي تفاصل بين 4 مرشحين لخلافة بيتسو موسيماني بينهم مدرب ألماني شهر وآخر فرنسي وبعض الأسماء المطروحة على مواقع التواصل الإجتماعي غير صحيحة.

وأشار الموقع إلى أن، إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شكلت لجنة مكونة من الثلاثي حسام غالي وأمير توفيق وعمرو شاهين من أجل اختيار المدرب المناسب لقيادة الفريق.

وأوضح الموقع، أنه من الوارد جدا سفر وفد من النادي الأهلي من أجل الاتفاق مع مدرب الجديد للفريق الأحمر.

وأنهى الموقع تقريره، بأنه سامي قمصان، المدرب المؤقت للنادي الأهلي قد يستمر في تدريب الفريق حتى القمة ضد الزمالك، 19 من يونيو الجاري.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة