الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يكمل مسلسل الإقالات في الدوري المصري

محمود البي

20:05 13/06/2022

سبورت 360 – لحق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي بركب المقالين خلال الموسم الجاري، بعد فسخ عقده بالتراضي اليوم مع إدارة الفريق الأحمر.

الأهلي يفسخ عقد موسيماني بالتراضي

وجاء قرار النادي الأهلي بإقالة بيتسو موسيماني من منصبه، بعدما رفض المدرب الجنوب أفريقي الاستمرار في تدريب الفريق والاكتفاء بالفترة الماضية.

بيتسو موسيماني- مدرب النادي الأهلي

وقبل بيتسو موسيماني، قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، متصدر بطولة الدوري المصري في مارس الماضي، فسخ عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق بالتراضي وعودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعقد لمدة موسم ونصف، بسبب النتائج السيئة للأبيض.

16 فريقا في الدوري يغيرون مدربيهم

بينما نادي بيراميدز، وصيف الدوري المصري هذا الموسم، تنازل عن مدربه إيهاب جلال، أبريل الماضي لمنتخب مصر وقرر عودة اليوناني تاكيس جونياس.

إيهاب جلال – مدرب منتخب مصر

وبدأ النادي المصري البورسعيدي، الموسم الجاري من بطولة الدوري، تحت قيادة التونسي معين الشعباني ولكن تمت إقالته مؤخرا وعودة المدرب المخضرم حسام حسن.

أما نادي سموحة استغنى عن خدمات مدربه أحمد سامي الذي بدأ معه الموسم الجاري من بطولة الدوري وعين عبد الحميد بسيوني في 3 مايو الماضي.

وغير النادي الإسماعيلي أكثر من مدرب خلال الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري، بعدما بدأ موسمه تحت قيادة طلعت يوسف قبل أن يستقيل وتعيين الأرجنتيني خوان بروان الذي تمت إقالته وتعيين حمد إبراهيم وأخيرا  تم الاستعانة بحمزة الجمل، مايو الماضي.

بالنسبة لنادي طلائع الجيش لقد بدأ الموسم الجاري مع عبد الحميد بسيوني الذي رحل في 4 نوفمبر وقدم أحمد عبد العزيز في محله قبل رحيله والاستقرار على طارق العشري، 29 ديسمبر الماضي.

ولقد بدأ نادي فاركو الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري، الموسم تحت قيادة مجدي عبد الغني الذي تمت إقالته 12 مارس الماضي لسوء النتائج وقدوم البرتغالي نونو ألميدا بدلا منه.

بينما ايسترن كومباني الفريق الآخر الصاعد حديثا للدوري المصري قرر مجلس إدارته إقالة علاء نوح في 5 نوفمبر الماضي وتعيين علاء عبد العال في محله.

ورحل عماد النحاس عن تدريب المقاولون العرب في 28 ديسمبر الماضي بعدما بدأ الفريق الموسم الجاري من بطولة الدوري تحت قيادته وتم تعيين محمد عودة بدلا منه.

وغادر تامر مصطفى تدريب نادي مصر المقاصة في 24 أبريل الماضي وتم تعيين طارق حجاج بصفة مؤقتة ثم اخيرا تم اختيار عيد مرازيق لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

بالنسبة لنادي إنبي رحل مدربه المخضرم حلمي طولان في الأيام القليلة الماضية وتم الاستعانة بالبرازيلي جورفان فييرا لقيادة الفريق البترولي.

وغير نادي غزل المحلة 3 مدريبن في الموسم الجاي، بعدما بدأ الموسم تحت قيادة محمد عودة ثم عبد الحميد بسيوني وأخيرا مصطفى عبده الذي يتولى تدريب الفريق منذ 3 مايو الماضي.

وأطاح نادي الجونة بمدربه رضا شحاتة في 24 أبريل الماضي وتعيين تامر مصطفى قادما من مصر المقاصة بدلا منه.

ورحل هيثم شبعان عن سيراميكا كليوباترا في 3 مايو الماضي وتم الاستعانة بأحمد سامي الذي استقال من تدريب سموحة.

وقرر مسئولو نادي الاتحاد السكندري، إقالة حسام حسن ي 19 مارس الماضي وتعيين عماد النحاس بدلا منه.

علي ماهر وجلال الناجين الوحيدين

بالنسبة لنادي فيوتشر صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري فهو الذي يبقى على مدربه منذ بداية الموسم تحت راية علي ماهر الذي يقدم الفريق السعد لأول مرة في تاريخ مسابقة الدوري نتائج مذهلة. ونفس الأمر لنادي البنك الأهلي الذي يدربه خالد جلال منذ مطلع الموسم.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة