الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيريرا يرفض تجميد بن شرقي مع الزمالك

محمود البي

15:47 22/04/2022

سبورت 360 – رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، عدم مشاركة المغربي أشرف بن شرقي خلال المباريات المقبلة، من أجل معاقبته على قراره السابق بعدم تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم.

فيريرا يقرر عودة بن شرقي للزمالك ضد المصري

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، ينوي الاعتماد على أشرف بن شرقي في المباريات المقبلة ولن يستبعده من قوائم الأبيض بسبب الحاجة الماسة لجهوده.

وأشار الموقع إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، سوف يعيد أشرف بن شرقي للتشكيلة الأساسية للزمالك ضد المصري البورسعيدي، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

وغاب أشرف بن شرقي عن اخر مباراتين لنادي الزمالك ضد فاركو والاتحاد السكندري، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء مصر المقاصة.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن في مارس الماضي، عدم تمديد عقد أشرف بن شرقي، بسبب وجود خلافات كبيرة حول الراتب السنوي وقيمة الشرط الجزائي.

وانضم أشرف بن شرقي لصفوف نادي الزمالك في صيف ،2019 قادما من الهلال السعودي بعقد لمدة 3 سنوات.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة