الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تونس وراء رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر

محمود البي

15:29 11/04/2022

سبورت 360 – توصل البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق، إلى اتفاق مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل قيادة منتخب نسور قرطاج في الفترة المقبلة.

كيروش يقترب من تدريب منتخب تونس

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن أمس رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، بسبب عدم الاتفاق حول تمديد عقده.

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن كارلوس كيروش، توصل إلى اتفاق مع الاتحاد التونسي لكرة القدم لقيادة الفريق في الفترة المقبلة قبل المشاركة في كأس العالم.

ويشار إلى أن عقد البرتغالي كارلوس كيروش مع منتخب مصر كان ينص على فسخه تلقائيا حال فشله في بلوغ نهائيات كأس العالم بقطر، عقب الخسارة بركلات الترجيح في الدور الحاسم من السنغال، مارس الماضي.

ورفض البرتغالي كارلوس كيروش، عرضا من الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس بسبب الخلاف المالي حول راتبه الجديد، لأنه يمتلك عرضا أكبر بحسب التقارير الصحفية قبل أن يتضح بأن العرض من الاتحاد التونسي.

ويتولى جلال القادري، تدريب منتخب تونس في 30 يناير الماضي خلفا للمقابل منذر الكبير واستطاع أن يقوم نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر بالفوز على مالي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الدور الحاسم.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

الأكثر قراءة