الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيروش يعلن عدم استمراره في تدريب منتخب مصر

محمود البي

02:11 30/03/2022

سبورت 360 – أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، عدم استمراره في تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة، بعد الفشل في التأهل إلى مونديال قطر بالخسارة من السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، عقب التعادل بهدف لمثله في مباراتي بالدور الحاسم.

كيروش: سأترك منصبي في منتخب مصر لشخص آخر

وقال البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر في المؤتمر الصحفي، إنه حلم تأهل الفراعنة إلى مونديال قطر أنتهى وسيترك منصبه لشخص آخر.

وشدد البرتغالي كارلوس كيروش على أنه يبارك للمنتخب السنغال على تأهله إلى مونديال قطر وهم يمثلون مصر في البطولة.

وينص عقد البرتغالي كارلوس كيروش مع منتخب مصر على رحيله حال فشل التأهل إلى مونديال قطر 2022، بعد الاتفاق معه على ذلك في سبتمبر الماضي، حينما تم التعاقد معه بدلا من المقال حسام البدري.

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن اتحاد الكرة المصري سوف يحسم مصير البرتغالي كارلوس كيروش مع المنتخب في الفترة المقبلة، وسط انقسام حول بقائه، بعد خسارة نهائي أمم أفريقيا وكذلك الفشل في التأهل إلى مونديال قطر.

<iframe title=”YouTube video player” src=”https://www.youtube.com/embed/HyAuDFfGj0Q” width=”644″ height=”366″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe>

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

الأكثر قراءة