الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيروش يراهن على مصطفى محمد لعبور السنغال

محمود البي

13:26 25/03/2022

سبورت 360 – عقد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، جلسة خاصة مع مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي والفراعنة في الأيام القليلة الماضية، من أجل تحفيزه قبل مواجهة السنغال مساء اليوم في ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر.

كيروش يحفز مصطفى محمد

وبحسب ما ذكره الإعلامي محمد شبانة، فأن البرتغالي كارلوس كيروش يراهن على قدرات مصطفى محمد في مواجهة السنغال اليوم وجدد ثقته خلال جلسة منفردة مع مهاجم منتخب مصر مؤخرا.

وأبلغ البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر بمصطفى محمد بأن تراجع مستواه مع جالاتا سراي لا يعني عدم ثقته في قدراته وسيكون هو الورقة الرابحة للفراعنة ضد السنغال اليوم.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن التوتر الكبير الذي يعاني منه مصطفى محمد جراء الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها مؤخرا بسبب هبوط مستواه مع جالاتا سراي وراء جلسة كارلوس كيروش معه في معسكر منتخب مصر استعدادا لملاقاة السنغال.

ومن المتوقع أن يقود الثلاثي محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد،  هجوم منتخب مصر ضد السنغال مساء اليوم.

وسيخوض منتخب مصر مباراة الإياب ضد السنغال في داكار، الثلاثاء المقبل من أجل حسم بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

الأكثر قراءة