الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يعطل رحيل ثنائيه إلى الدوري الإيطالي

محمود البي

22:05 17/03/2022

سبورت 360 – حسم مسئولو النادي الأهلي بقيادة  محمود الخطيب، موقفهم من رحيل الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم إلى الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يرفض رحيل حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المصري اليوم”، فإن الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، لاعبي النادي الأهلي، تلقيا عرضا للاحتراف في الدوري الإيطالي في نهاية الموسم الجاري عن طريق شركة تسويق، عقب مستواهما المميز مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت من يناير حتى فبراير الماضي بالكاميرون.

وأوضحت الصحيفة أن أحد وكلاء اللاعبين سوف يتواجد في مباراة مصر والسنغال، 25 من مارس الجاري، ضمن الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022، من أجل متابعة الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، لاعبي الأهلي في اللقاء.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الأهلي، ترفض الاستغناء عن حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم في الصيف ولكن الموقف النهائي سوف يتحدد حسب العرض المالي بما لا يضر المصلحة الفنية للفريق لأنهما من الركائز الأساسية في تشكيلة بيتسو موسيماني.

شاهد أيضا:

<iframe title=”YouTube video player” src=”https://www.youtube.com/embed/HyAuDFfGj0Q

” width=”644″ height=”366″ frameborder=”0″ all

owfullscreen

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

ألفونسو ديفيز مُحبط بسبب ريال مدريد

مُباشر مُباراة برشلونة ضد ألميريا..فيرمين لوبيز يُسجل الثاني للبرسا..فيديو ‏

كاسترو يستقر على مصير مشاركة النجعي ضد الهلال

لاوتارو مارتينيز يوضح حقيقة توصله لاتفاق بشأن تمديد عقده مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة