الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رمضان صبحي يخفض راتبه للانتقال إلى الزمالك

محمود البي

15:53 09/03/2022

سبورت 360 – حسم رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز، موقفه من الانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رمضان صبحي يرحب بالانتقال إلى الزمالك

ورحب رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز بالانتقال لصفوف الزمالك في الصيف المقبل، لخلافة المغربي أشرف بن شرقي الذي رفض جميع محاولات المارد اأبيض خلال الفترة الماضية، من أجل تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وفتح مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مؤخرا خط المفاوضات مع رمضان صبحي لضمه في نهاية الموسم الجاري، بحسب ما ذكرته جريدة “الأهرام”.

ووافق رمضان صبحي على تخفيض راتبه السنوي الحالي مع بيراميدز الذي يصل إلى 45 مليون جنيه إلى 20 مليون للانتقال لصفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وسيبدأ نادي الزمالك في الفترةو المقبلة، مفاوضتهم مع نظرائهم في بيراميدز لمعرفة التفاصيل المالية من أجل التعاقد مع رمضان صبحي.

وكان رمضان صبحي انضم لصفوف نادي بيراميدز من هدرسفيلد الإنجليزي مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني في صيف 2020 بعدما رفض الاستمرار مع النادي الأهلي، بسبب العرض المغري من الفريق السماوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة