الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد وصول مدرب نادي الزمالك الجديد

محمود البي

01:17 04/03/2022

سبورت 360 – كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موعد وصول المدرب الجديد لقيادة الفريق الأبيض خلفا للمقال الفرنسي باتريس كارتيرون.

مرتضى منصور: مدرب الزمالك الجديد يصل الأحد او الاثنين

وكانت إدارة نادي الزمالك فسخت عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، الاثنين الماضي بالتراضي، بسبب سوء النتائج وعينت أسامة نبيه كمدرب مؤقت لحين قدوم مدرب جديد.

وقاد أسامة نبيه الزمالك أمس للفوز على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات رسمية، إلى أن مدرب نادي الزمالك الجديد سوف يصل الأحد أو الاثنين المقبل من أجل تدريب الفريق.

وشدد مرتضى منصور على أن نجله أمير المشرف العام على الكرة في الزمالك يتفاوض مع 5 مدربين وسوف يتم الاختيار المدرب ذو السيرة الذاتية الأفضل لقيادة الفريق.

واختتم مرتضى منصور حديثه بأنه المدرب القادم لنادي الزمالك سوف يقود الفريق ضد الوداد المغربي في الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، 11 من مارس الجاري.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي وسبارتاك موسكو الروسي السابق هو الأقرب لتدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

هالاند يكشف شعوره بعد الاقتراب من حسم الدوري الإنجليزي

ميليتاو يرفض فوز بيلينجهام بالكرة الذهبية

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس؟

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام؟ ‏

فوز ريال مدريد على ألافيس فوق طاولة الأرقام

أورتيجا ينفض غبار الدكة ويُنقذ مانشستر سيتي بتصدى الموسم..فيديو

الأكثر قراءة