الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصرف يُهدد باستبعاد السعيد من منتخب مصر في مباراتي السنغال

هاجر عطية

11:32 11/02/2022

سبورت 360 – أصبح عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، مهدداً بالاستبعاد من قائمة “الفراعنة” لخوض المباراتين المقبلتين ضد السنغال، وفقاً لتقارير صحفية متداولة اليوم الجمعة.

اعتراض السعيد على قرار كيروش يهدد باستبعاده من مباراتي السنغال

وبحسب ما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن فرصة انضمام عبدالله السعيد لمنتخب مصر خلال مباراتي السنغال، قد باتت ضعيفة للغاية.

وأوضح الموقع أن احتمالية استبعاد السعيد تأتي بسبب اعتراضه على قرار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد تغييره في مباراة “الفراعنة” أمام السودان، في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأشار الموقع إلى أن اعتراض السعيد على قرار تغييره قد تم إيصاله إلى كيروش، لافتاً إلى أن نجم بيراميدز لم يشارك بعد ذلك في أي مباراة بالبطولة الإفريقية.

وحصل منتخب مصر على وصافة بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون، بعد أن خسر أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية 4-2 عقب التعادل السلبي.

ويستعد منتخب مصر بقيادة كيروش لخوض مباراتين أمام السنغال يومي 24 و29 مارس المقبل، في المرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مفاجأة حول رئيس النصر القادم.. السويلم يدعمه

فرص لحاق سالم الدوسري بديربي الهلال ضد النصر

تين هاج: جماهير مانشستر يونايتد تدعمني

أسامة إدريسي .. لماذا يعتبر هو أحد أغرب قصص المحترفين المغاربة في التاريخ؟

حقيقة مفاوضات ميلان مع جاياردو

شركة dentsu تعلن عن توسعها رياضيًا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الأكثر قراءة