الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بديل علي معلول صداع في رأس إدارة الأهلي

محمود البي

15:33 14/01/2022

سبورت 360 – يناقش مسئولو النادي الأهلي، مستقبل محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الشياطين الحمر بعد تلقي اللاعب عدة عروض محلية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

جلسة تحسم مصير وحيد مع الأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإنه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي سوف يجتمع مع بيتسو موسيماني، مدرب الفريق من أجل حسم مستقبل محمود وحيد الذي يعد بديلا لعلي معلول في الجبهة اليسرى خلال الفترة الماضية ولكنه لا يلعب في ظل التألق الكبير للتونسي.

وأشارت الجريدة إلى أنه محمود وحيد يريد المشاركة بصورة أساسية مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة في وجود الثنائي علي معلول وأيمن أشرف.

وشددت الجريدة على أنه الجلسة المنتظرة بين عبد الحفيظ وموسيماني سوف تحسم مستقبل محمود وحيد مع النادي الأهلي سواء باستمراره أو رحيله في الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان محمود وحيد شارك طيلة المباراة في تعادل الأهلي أمس بدون أهداف ضد الجونة في الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أرسنال يُخطط للحصول على خدمات بيكفورد

الهزيمة أمام ريال مدريد ستكون مفيدة لدورتموند أكثر من الفوز !‏

ليفربول يحدد سعر بيع داروين نونيز

حالة وحيدة تُبقي جواو كانسيلو في برشلونة

موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 بين أوليمبياكوس وفيورنتينا

موعد نهائي الدوري الأوروبي 2024 بين باير ليفركوزن وأتالانتا

الأكثر قراءة