الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شيكابالا يؤكد التلاعب في عقده مع الزمالك

محمود البي

01:50 29/12/2021

سبورت 360 – أعلن محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، قائد نادي الزمالك، عن التلاعب في عقده الذي وقع عليه مع اللجنة السابقة التي كانت تدير القلعة البيضاء في العام الماضي.

شيكابالا: تم التلاعب في عقدي مع الزمالك

وقال محمود عبد الرازق شيكابالا عبر حسابه الرسمي في تويتر، إنه تعرض لصدمة مؤخرا بخصوص عقده مع نادي الزمالك، بعدما تفاجأ بتعديله من قبل الإدارة التالية للأبيض بعد توقيعه مع لجنة عماد عبد العزيز.

وأضاف شيكابالا: طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازالت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة.

وتابع قائد نادي الزمالك: وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا ومنذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسؤولين من إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز.

واختتم شيكابالا بيانه: اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الزمالك يكافئ جوميز بعقد جديد

هاري كين يخسر صراعاً جديداً في بايرن ميونخ

موعد رحيل جوارديولا عن مانشستر سيتي

الدبابة البرازيلية للترجي تؤرق كولر في الأهلي

مفاجأة.. يوفنتوس قد يُقرر إقالة أليجري بعد يوم من الفوز بكأس إيطاليا

سباق مع الزمن في الإنتر لسداد ديون أوكتري

الأكثر قراءة