الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليمات شيكابالا المثيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

محمود البي

19:28 05/11/2021

سبورت 360 –  وجه محمود عبد الرزاق”شيكابالا”، قائد نادي الزمالك، عدة تعليمات إلى لاعبي الأبيض قبل مواجهة الأهلي، مساء اليوم في الجولة الثالثة من الدوري المصري على ملعب القاهرة الدولي.

رسائل شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مواجهة الاهلي

وبحسب التقارير الصحفية، فإنه شيكابالا، قائد نادي الزمالك عقد عدة جلسات مع لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية من أجل تحفيز زملائه للفوز على الأهلي في لقاء القمة اليوم.

وأبلغ شيكابالا، لاعبي نادي الزمالك بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي اليوم، لإسعاد جماهير الأبيض التي لا ترضى بغير الفوز.

وطالب شيكابالا، من زملائه في الزمالك، نسيان أي مشاكل داخل الفريق وقضية المستحقات المالية المتأخرة والتركيز فحسب على تحقيق الانتصار ضد الأهلي.

ويغيب شيكابالا عن مباراة الزمالك والأهلي اليوم، بسبب إيقافه من قبل اتحاد الكرة المصري لمدة 8 مباريات، نتيجة تطاوله على أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد في احتفالية تتويج الأبيض بلقب الدوري بالموسم الماضي.

ويحتل نادي الزمالك وصافة الدوري المصري برصيد 6 نقاط خلف المتصدر الأهلي بفارق الأهداف من الفوز على إنبي وطلائع الجيش بنفس النتيجة بثنائية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

خيار مُثير لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

بايرن ميونخ يدرس التعاقد مع أسطورة السيتي لخلافة توخيل

والدة مبابي تُوجه رسالة مُهمة لجمهور ريال مدريد..فيديو

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

الأكثر قراءة