الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شيكابالا قائد الزمالك ينتصر على اتحاد الكرة المصري.. ما القصة؟

محمود البي

13:19 20/10/2021

سبورت 360 – أكد كمال شعيب، محامي محمود عبد الرازق”شيكابالا”، قائد نادي الزمالك، أنه مركز التسوية والتحكيم عن رفع الإيقاف عن لاعب القلعة البيضاء الذي صدر من اتحاد الكرة المصري خلال الفترة الماضية.

رفع الإيقاف عن شيكابالا قائد الزمالك

وقال كمال شعيب في تصريحات صحفية، إنه مركز التسوية والتحكيم قرر إيقاف العقوبة الموقعة على شيكابالا، قائد نادي الزمالك التي كانت من قبل اتحاد الكرة المصري لمدة 8 مباريات، بسبب سوء سلوكه في احتفالية الأبيض بلقب الدوري شهر أغسطس الماضي.

وأوضح كمال شعيب أنه سبب إيقاف عقوبة شيكابالا لأنه قائد نادي الزمالك لم يخضع إلى تحقيق من قبل اتحاد الكرة المصري سواء من لجنة المسابقات أو التظلمات أو يتم إبلاغه أو إخطار محاميه قبل إصدار القرار الذي يدل على نية الضرر باللاعب.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة توسكر الكيني، الجمعة المقبل في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، عقب الفوز بلقاء الذهاب بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

نجم باريس سان جيرمان على رادار نادٍ إنجليزي

كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي

هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

فلاهوفيتش يُشعل حماس جمهور يوفنتوس بعد الفوز بكأس إيطاليا

الأكثر قراءة