الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحضري يكشف موقف الشناوي من المشاركة مع مصر أمام ليبيا

محمود البي

11:15 06/10/2021

سبورت 360 – أكد عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر، أنه محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي وحارس الفراعنة سوف يشارك في مران المنتخب اليوم بدون أي مشاكل عقب معاناته من كدمة خفيفة أمس وتم إراحته من التدريب.

الحضري: الشناوي جاهز لمباراة ليبيا

وقال عصام الحضري في تصريحات نشرتها جريدة الوطن، إنه محمد الشناوي سوف يشارك اليوم في مران منتخب مصر بشكل عادي من أجل الاستعداد لمواجهة ليبيا، الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.

وكان المنتخب المصري أعلن أمس عدم استكمال محمد الشناوي مران الفراعنة بسبب كدمة وسوف يخضع اليوم لفحص طبي من أجل معرفة وضعه.

وشدد عصام الحضري في تصريحاته على أنه محمد الشناوي سليم للغاية وجاهز لمباراة ليبيا وجميع اللاعبين والجهاز الفني على أتم الاستعداد لمباراة الجمعة المقبل من أجل تحقيق الانتصار.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 بجوار ليبيا والجابون وأنجولا.

ويحتل منتخب مصر وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط خلف ليبيا بنقطتين من انتصار على أنجولا بهدف دون رد والتعادل مع الجابون بهدف لمثله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

هالاند يكشف شعوره بعد الاقتراب من حسم الدوري الإنجليزي

ميليتاو يرفض فوز بيلينجهام بالكرة الذهبية

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس؟

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام؟ ‏

فوز ريال مدريد على ألافيس فوق طاولة الأرقام

أورتيجا ينفض غبار الدكة ويُنقذ مانشستر سيتي بتصدى الموسم..فيديو

الأكثر قراءة