الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل لقاء الأهلي وإنبي.. سبب عدم استخدام تقنية الـVAR في كأس مصر

هاجر عطية

19:04 25/09/2021

سبورت 360 – أوضح مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، اليوم السبت، سبب عدم استخدام تقنية الفيديو “VAR” في مباريات كأس مصر هذا الموسم.

سبب عدم استخدمات تقنية الفيديو في كأس مصر

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن الأندية رفضت تحمل تكلفة تطبيق تقنية الفيديو في مباريات الكأس خلال هذا الموسم، لذا قررت اللجنة التي تدير الجبلاية إقامة المباريات بدون الفار.

وأشار مسؤولو “الجبلاية” أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لا يطبق تقنية الفيديو في مباريات دوري الأبطال سوى في الدورين قبل النهائي والنهائي.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن تقنية الفيديو سيتم تطبيقها في الدورين قبل النهائي والنهائي هذا الموسم، لذلك لن يستخدم في مواجهة الأهلي وإنبي المنتظرة.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدرب بيتسو موسيماني لمواجهة نظيره إنبي، اليوم، على ملعب “ستاد إسكندرية”، في إطار دور الستة عشر من كأس مصر.

وتنطلق مباراة الأهلي مع إنبي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة