الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كواليس قرار كارتيرون بإيقاف نجم الزمالك

هاجر عطية

18:42 09/08/2021

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن سبب قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، بمعاقبة أحمد أبو فتوح، لاعب “الفارس الأبيض”.

كواليس قرار كارتيرون بإيقاف نجم الزمالك

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن أبو الفتوح قد علم بصرف جزء من مستحقات بعض اللاعبين الكبار في الزمالك، دون أن يحصل مثلهم على جزء من مستحقاته.

وأوضح الموقع المصري، أن هذا الأمر دفع أبو الفتوح للتحدث بأسلوب غير لائق مع كارتيرون، وقام اللاعب بمغادرة معسكر الزمالك دون الحصول على إذن.

وكان الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن رسمياً عن اتخاذ كارتيرون قراراً بإيقاف أحمد أبو الفتوح لحين التحقيق معه؛ لتركه معسكر الفريقدون إذن بعد مباراة غزل المحلة.

على صعيد آخر، يستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، في تمام الساعة 9:00 من مساء الغد الثلاثاء، على ملعب “ستاد الإسكندرية،” ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدورى الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة