الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صداع جديد في رأس كارتيرون قبل مباراة الزمالك والمحلة

محمود البي

18:22 05/08/2021

سبورت 360 – يعاني الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، من صداع قبل مباراة غزل المحلة، السبت المقبل في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري.

الجبهة اليمنى تؤرق كارتيرون قبل مواجهة غزل المحلة

وتشير التقارير الصحفية إلى انه الفرنسي باتريس كارتيرون يفاضل بين حازم إمام والتونسي حمزة المثلوثي من أجل قيادة الجبهة اليمنى للزمالك ضد غزل المحلة السبت القادم.

وتعافى حازم إمام مؤخرا من الإصابة العضلية وأصبح جاهزا للمشاركة مع الزمالك ضد غزل المحلة وظهر بشكل جيد في تدريبات الفريق خلال معسكر برج العرب.

وأوضحت التقارير أنه هناك منافسة بين التونسي حمزة المثلوثي وحازم إمام من أجل قيادة الجبهة اليمنى للزمالك ضد غزل المحلة، بعد ظهور الأول بشكل جيد في المباريات الودية التي خاضها الأبيض في الفترة الماضية.

ويحتل نادي الزمالك وصافة بطولة الدوري المصري برصيد 61 نقطة بنفس رصيد الأهلي المتصدر ولكن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة الشياطين الحمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

الأكثر قراءة