الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي المقاصة يشعل الصراع بين الزمالك والإسماعيلي

محمود البي

00:51 02/08/2021

سبورت 360 – يتنافسا الزمالك والإسماعيلي على صفقة قوية من مصر المقاصة، خلال الفترة الأخيرة،من أجل تدعيم صفوفهما للموسم المقبل.

صراع بين الزمالك والإسماعيلي على ميسي المقاصة

وتقول تقارير صحفية، إنه النادي الإسماعيلي يرغب بقوة في ضم أحمد عادل ميسي، لاعب مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت التقارير إلى أنه مسئولي النادي الإسماعيلي فتحوا مفاوضاتهم مؤخرا مع أحمد عادل ميسي، لاعب مصر المقاصة من أجل الانتقال لصفوف الفريق.

وأوضحت التقارير أنه أحمد عادل ميسي يرحب بالانتقال إلى النادي الإسماعيلي واللاعب تحت قيادة مدربه السابق في مصر المقاصة، إيهاب جلال الذي طلب من قبل ضمه للزمالك ولكن الصفقة لم تحدث.

وكانت عدة تقارير صحفية ذكرت في الفترة الماضية، أنه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، طلب من إدارة الفريق ضم أحمد عادل ميسي، عقب مستواه القوي ضد الأبيض في مباراتي كأس مصر والدوري.

ولكن تحركات النادي الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال سوف تجعله الأوفر حظا من أجل الحصول على خدمات أحمد عادل ميسي هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون

النني يحدد موقفه من الانتقال للأهلي

كاسيميرو يفتح النار على منتقديه بتصريحات مثيرة

الكشف عن مصير كفاراتسخيليا مع نابولي

سبب استبعاد لويس إنريكي لكيليان مبابي من لقاء باريس أمام ميتز

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

الأكثر قراءة