الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارتيرون يصدم الجميع بقرار مفاجئ في الزمالك

محمود البي

14:26 12/07/2021

سبورت 360 – تراجع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، عن قراره بالاستغناء عن التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيسر الفريق في نهاية الموسم الجاري.

كارتيرون يرفض رحيل المثلوثي من الزمالك

وقالت تقارير صحفية اليوم، إنه باتريس كارتيرون فاجأ مسئولو نادي الزمالك مؤخرا بالتأكيد على استمرار التونسي حمزة المثلوثي في صفوف الأبيض خلال الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أنه باتريس كارتيرون على غير المتوقع وعكس كل الأنباء لقد قرر استمرار التونسي حمزة المثلوثي مع الزمالك بالموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية تونسية ذكرت مؤخرا أنه حمزة المثلوثي يقترب من الانتقال إلى صفوف النجم الساحلي قادما من الزمالك، بسبب نية المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الاستغناء عنه في نهاية الموسم الجاري.

وانضم حمزة المثلوثي لصفوف نادي الزمالك في الصيف الماضي مجانا لمدة 3 مواسم ولكنه لا يقدم مستويات قوية مع الأبيض منذ انضمامه.

وصنع حمزة المثلوثي هدفا وحيدا خلال 19 مباراة مع نادي الزمالك هذا الموسم بكل المسابقات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة