الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيان رسمي.. كارتيرون يفند الشائعات المغرضة ضد الزمالك

محمود البي

19:34 06/07/2021

سبورت 360 – نفى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، كل ما يتردد مؤخرا حاليا عن الاستغناء عن بعض اللاعبين أو ضم لاعبين جدد للموسم الجديد.

كارتيرون يوضح الشائعات المغرضة ضد الزمالك

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم، أنه متمسك بمجموعة اللاعبين الحاليين بصفوف الفريق.

وأضاف المدرب الفرنسي، أنه لم يجلس مع المسئولين عن الكرة وهما فاروق جعفر أو حسين السيد بصدد هذا الملف مطلقا، وأن كل تركيزه منصب على بطولة الدوري العام وكأس مصر.

وفي نفس السياق أكد فاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة للكرة أن الغرض من التسريبات عن الاستغناء عن بعض اللاعبين معروف للجميع؛ لهدم استقرار الفريق قبل الجولات السبع المقبلة في الدوري، وأن كارتيرون لم يتحدث مطلقا عن قائمة الموسم الجديد لأنه ببساطة الموسم الحالي لم ينتهٍ بعد.

وأشار مستشار الكرة إلى أن الجميع داخل نادي الزمالك يعمل بجد واجتهاد لإنجاح الموسم الكروي الحالي، وتحقيق البطولات تضاف إلى دولاب بطولات الزمالك في الألعاب المختلفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة