الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتحاد الكرة يعلن موعد بداية ونهاية الموسم الكروي الجديد

فريق سبورت 360

12:22 24/06/2021

سبورت 360- كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري عن موعد بداية ونهاية الموسم الكروي المقبل 2021 – 2022.

موعد انطلاق الموسم الجديد

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية : هدفنا بداية الموسم القادم في 21 سبتمبر المقبل، وحتى ينتهى في يونيو 2022.

وتابع رئيس اللجنة الثلاثية: الموسم القادم سيشهد ضغطاً كبيراً في بدايته حتي نتمكن من خوض 16 أو 17 أسبوعاً قبل بداية كأس أمم أفريقيا 2021.

وأشار مجاهد إلى أن مواعيد الدوري في الموسم القادم، تم وضعها وفقاً للارتباطات المقبلة لمنتخب مصر والتوقفات الدولية بما فيها كأس العالم 2022.

وأضاف: دوري الموسم الحالي سينتهي يوم 26 أغسطس، ولن يكون هناك تأجيلات أخرى في أي لقاء، بل بالعكس قد يتم ضغط توقيتات بعض المباريات حتى ننتهي مبكراً أو في نفس الموعد على أقصى تقدير.

ويتصدر الزمالك حالياً جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق نقاط عن أقرب منافسيه ويسعى لزيادة الفارق في ظل انشغال النادي الأهلي بخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة