الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد عودة محمد هاني لتدريبات الأهلي

أحمد عمارة

17:49 20/06/2021

 

سبورت 360 – ينتظم محمد هاني، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية لفريقه بدايةً من يوم الثلاثاء المقبل.

وعانى محمد هاني من الاصابة التي ابعدته عن مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي أمس السبت.

وفاز الأهلي على الترجي بهدف دون رد في ملعب رادس، سجله المهاجم محمد شريف مع شوط المواجهة الثاني، وذلك بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ووضع المارد الأحمر قدماً في المباراة النهائية للمسابقة القارية للنسخة الثانية على التوالي.

هاني يشارك في مران الأهلي الثلاثاء المقبل

وتعافى محمد هاني من الاصابة تماماً وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباراة القادمنة للأهلي امام الترجي بإياب نصف النهائي الأفريقي السبت المقبل، على أن يبدأ في الانتظام في التدريبات الجماعية بدايةً من الثلاثاء المقبل.

ويحتاج الأهلي للتعادل على أقل تقدير في الاياب بملعب السلام وي الأهلي أمام الترجي من أجل قطع بطاقة الترشح لنهائي دوري أبطال أفريقيا والحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة الماضية على حساب غريمنه التقليدي الزمالك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

كيف علق رودريجو على تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ؟

نجم ريال مدريد: كُنا نُريد هزيمة بايرن ميونخ في عُقر داره

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

الأكثر قراءة