الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رد صادم من الأهلي على عرض العين الإماراتي لضم ديانج

محمود البي

16:45 15/06/2021

سبورت 360 – رفض مسئولو النادي الأهلي، عرضا رسميا من العين الإماراتي، من أجل التخلي عن خدمات المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الأهلي يرفض رحيل ديانج إلى العين الإماراتي

وبحسب ما نشرته بعض التقارير الصحفية، فإنه نادي العين الإماراتي قدم عرضا رسميا لنظيره الأهلي لضم المالي أليو ديانج في الميركاتو الصيفي، لكن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، رفضت مناقشة العرض من الأساس، بسبب استعداد الفريق لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت التقارير الصحفية، أنه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أصدر قرارا بغلق ملف صفقات الفريق وعروض الاحتراف بشكل نهائي بالفترة الحالية، من أجل استقرار الفريق قبل مباراتي الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يومي 19 و26 من الشهر الجاري.

وأوضحت التقارير أنه إدارة النادي الأهلي أخطرت نظيرتها في العين الإماراتي بتفاصيل رفض مناقضة عرض أليو ديانج، بسبب العلاقة المميزة بين الناديين.

ويفضل مسئولو النادي الأهلي، مناقضة ملف الصفقات الجديدة والراحلين بعد نهاية مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

هل يرحل ديمبلي عن باريس رفقة مبابي؟

الصليبي يهاجم أحمد حمدي بطل موقعة الزمالك ونهضة بركان

تشافي يصر على الاستمرار مع برشلونة ولكن..

أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد

جوارديولا يطارد رقماً جديداً مع مانشستر سيتي

موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

الأكثر قراءة