الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك والوداد المغربي

أحمد عمارة

18:07 13/06/2021

سبورت 360 – يسعى مسئولو نادي الزمالك لإبرام صفقة تبادلية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة مع نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وأبدى الزمالك رغبته في الحصول على خدمات يحيي جبران جناج فريق الوداد البيضاوي المغربي مقابل اطلاق سراح محمد أوناجم لمصلحة بطل المغرب.

الزمالك يُدخل أوناجم في صفقة تبادلية

وكان الزمالك قد أعار محمد أوناجم لصفوف الوداد في يناير الماضي لمدة 6 أشهر مقبلة، في الوقت الذي يطمع النادي المغربي في تجديد اعارة اللاعب او استعادته بشكل نهائي.

ومن ناحية أخرى باتت أزمة مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو مع إدارة نادي الزمالك في طريقها للحل بعد سعي اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي جدولة مستحقات المدير الفني السابق للفريق.

وعرضت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الحصول على مبلغ مالي قيمته 550 ألف يورو، في الوقت الحالي

وتعمل لجنةالزمالك لحل الأمر وديًا مع جايمي باتشيكو بعدما تقدم بشكوى ضد النادي  في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة