الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موسيماني يحدد بديلين لتعويض غياب أفشة عن الأهلي

محمود البي

22:59 30/05/2021

سبورت 360 –  يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تجهيز البديل المناسب لتعويض غياب محمد مجدي أفشة عن الفريق الأحمر، بداعي الإصابة لمدة أسبوعين في الفترة المقبلة، التي تعرض لها أول أمس أمام نهضة بركان المغربي، في السوبر الأفريقي الذي فاز به الأحمر بهدفين دون رد.

موسيماني يفاضل بين أجايي وناصر ماهر لتعويض غياب أفشة

ويفاضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، بين الثنائي جونيور أجايي وناصر ماهر لتعويض غياب محمد مجدي أفشة عن الفريق في الفترة المقبلة.

وتقول التقارير الصحفية، إلى أنه بيتسو موسيماني سوف يجهز الثنائي ناصر ماهر وجونيور أجايي من أجل تعويض غياب أفشة المهم عن النادي الأهلي، لأنه كان صانع الألعاب الأساسي ولا غنى عنه طيلة الفترة الماضية.

يشار إلى أنه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أعلن غياب أفشة عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة في الرباط الداخلي للركبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

شاهد.. خطأ من لاعبي الزمالك يتسبب في هدف أمام سيراميكا

الهلال يُنافس الأهلي على ضم بارتي

السومة يوضح سر تراجع نتائج الاتحاد وموقفه من العودة للأهلي

ريال مدريد يتخذ قرارًا بشأن مصير فيران جارسيا

رأسية شلبي وصناعة زيزو.. الزمالك يُفاجئ سيراميكا بهدف مبكر “فيديو”

الأهلي يعلن انضمام عضو جديد في جهاز يايسله

الأكثر قراءة