الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكاف يختار نجم الأهلي رجل مباراة السوبر الإفريقي

محمد الديك

21:09 29/05/2021

سبورت 360- أعلن حساب بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” رجل مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي، التي جمعت بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي.

نجم الأهلي رجل مباراة الأهلي ونهضة بركان

وكشف الحساب عن اختيار محمد شريف، صاحب هدف الأهلي الأول في مرمى نهضة بركان، رجل المباراة.

وحقق الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وتمكن الأهلي من حصد لقب السوبر للمرة السابعة في تاريخه، معززًا رقمه القياسي في عدد مرات التتويج باللقب وبفارق 3 ألقاب عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

 كأس السوبر يرفع رصيد الأهلي من الألقاب القارية إلى 22 لقبًا كأكثر الأندية الإفريقية تتويجًا وثاني أندية العالم حصدًا للبطولات القارية، خلف ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الأول.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني اللاعبين راحة لمدة يومين «الأحد والاثنين» على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة إنبي في كأس مصر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشيلسي يقلب الطاولة على نوتينجهام فورست بسيناريو مثير

شاهد.. كاراسكو يتقدم للشباب أمام الأهلي بتسديدة صاروخية

ماينز يُكبد دورتموند هزيمةً ثقيلةً في الدوري الألماني

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بلدية المحلة

ريال مدريد يعود بفوز عريض من ميدان غرناطة

أول تعليق من النصر بعد تتويج الهلال ببطولة الدوري

الأكثر قراءة