الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السر وراء تأجيل السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش

محمود البي

16:09 24/05/2021

سبورت 360 – استقر مسئولو اتحاد الكرة المصري، على تأجيل مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش المقرر لها أول يوليو المقبل إلى آجل غير مسمى.

ضغط المباريات وراء تأجيل السوبر المصري

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه اتحاد الكرة المصري اتخذ قرار تأجيل السوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش، بسبب مبدأ التكافؤ بين الفريقين، لأنه خوض اللقاء سوف يتسبب في تأجيل مباريات للأحمر والفريق العسكري في بطولة الدوري.

وأوضحت التقارير أنه اتحاد الكرة المصري لا يريد تأجيل مباريات جديدة للأهلي أو أي فريق آخر من أجل إنهاء الموسم في موعده 30 أغسطس المقبل، لذلك تم اتخاذ القرار بتأجيل السوبر المصري.

وتابعت التقارير أنه من أسباب تأجيل السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش لأجل غير مسمى وهو مشاركة الشياطين الحمر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي، يونيو المقبل ويرغب اتحاد الكرة المصري في تخفيف عبء المباريات على فريق بيتسو موسيماني.

وشددت التقارير على أنه السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش قد يقام قبل بداية الموسم المقبل من بطولة الدوري المصري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة