الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزمات كهربا تضعه في موقف حرج مع دكة الأهلي

محمود البي

15:34 17/05/2021

سبورت 360 – يشعر محمود عبد المنعم “كهربا”، جناح النادي الأهلي، بالغضب الشديد مؤخرا، بعدما خرج من حسابات بيتسو موسيماني، مدرب الفريق في المباريات الأخيرة.

كهربا لا يستطيع الاعتراض على دكة الأهلي

ولم يشارك كهربا في فوز النادي الأهلي على صن داونز الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة، السبت الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بل تابع اللقاء بالكامل من دكة الاحتياط.

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه كهربا مستاء من عدم المشاركة سواء كأساسي أو احتياطي في المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي رغم مستوى الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد المتواضع.

وشددت التقارير على أنه كهربا يرفض الاعتراض على عدم المشاركة بالمباريات الأخيرة، بسبب أزماته السابقة في النادي الأهلي، لأنه التجميد سيكون عقابه حتى نهاية الموسم الجاري والبيع بصورة نهائية خلال الميركاتو الصيفي.

وكان كهربا حصل على عقوبة الإيقاف من التدريبات والمباريات لمدة شهر وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، في أول مارس الماضي بسبب سوء سلوكه تجاه المدرب بيتسو موسيماني، قبل أن يعتذر بعد انتهاء العقوبة ويعود للمشاركة من جديد أبريل الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

الأكثر قراءة