الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتائج الحكم محمود البنا مع الأهلي والزمالك

أحمد عمارة

21:31 17/04/2021

سبورت 360 – أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اسناد مهمة إدارة مباراة القمة التي ستجمع الأهلي والزمالك، مساء غدٍ الأحد، بملعب القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة للدوري المصري، للحكم محمود البنا.

ويعتبر البنا هو ثالث حكم مصري يدير قمة الأهلي والزمالك في الدوري خلال القرن الحالي بعد الثنائي إبراهيم نور الدين في قمة 2013-2014، ومحمد الحنفي في لقاء الدور الثاني لموسم 2017-2018.

وأدار الحنفي 30 مباراة للأهلي حقق خلالها المارد الأحمر الانتصار في 22 مواجهة و التعادل في 6، بينما خسر الفريق مع صافرته في مباراتين فقط.

ماذا قدم الأهلي و الزمالك مع صافرة الحكم محمود البنا ؟

أما بالنسبة لصافرة البنا مع الزمالك، فأدارت 20 مباراة، فاز الزمالك في 12 منها وتعادل في 5 وخسر الفارس الأبيض خلال 3 منهم.

ويتقابل الزمالك مع الأهلي باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الرابع المؤجل بين الفريقين، في التاسعة والنصف من مساء غد الأحد.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا ويعاونه كل من، محمود أبوالرجال واحمد توفيق طلب بالإضافة إلى محمد معروف حكما رابعا.

وسيكون مسؤولا عن تقنية الفار في مباراة الغد محمد عادل ومحمود عاشور.

يذكر ان المباراة تأجلت من الدور الأول للدوري لاعتبارات أمنية لتقام في هذا الموعد علما بأن الفريقين سيجددان المواجهة بعد أيام في الدور الثاني للدوري.

وكان قرار إسناد المباراة لحكم مصري قد اثار اعتراضات ناديي الزمالك والأهلي لاسيما الأبيض الذي كان يصر على وجود طاقم تحكيم اجنبي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة