الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل قمة رمضان .. الزمالك يتفوق على الأهلي إفريقياً

محمد الديك

14:30 14/04/2021

سبورت 360- رغم خروج من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، موسم 2020- 2021، إلا أن الزمالك يتفوق على النادي الأهلي برقم مميز في المسابقة القارية.

الزمالك يتفوق على الأهلي

بحسب حساب ” SofaScoreAR” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تصدر الزمالك الفرق الأكثر قياماً بالتمريرات الدقيقة في مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

حيث قام لاعبو الزمالك ب 2742 تمريرة دقيقة، يليه فريق صن داونز الجنوب أفريقي ب 2712 تمريرة دقيقة، وجاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 2394 تمريرة دقيقة.

وجاء الزمالك في المركز الثاني بين الفرق الأكثر منحاً للكرات الطويلة الدقيقة في مرحلة دور المجموعات ب 183 تمريرة كرة طويلة دقيقة.

كان الزمالك قد احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي “المتصدر” ، ومولودية الجزائر الجزائري “الوصيف”، بينما احتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف سيمبا التنزاني “المتصدر”.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة أحد الفرق التالية: الترجي التونسي – الوداد المغربي – صن داونز الجنوب أفريقي.

الأهلي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب القاري “9 مرات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة