الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة منتظرة في تشكيلة الأهلي ضد سيمبا

محمود البي

19:07 05/04/2021

سبورت 360 – يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لمفاجأة هجومية في مباراة سيمبا التنزاني، الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ناصر ماهر يعود للظهور في مباراة الأهلي وسيمبا

وأوضحت التقارير الصحفية، أنه بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، يدرس الدفع بناصر ماهر، في مباراة سيمبا التنزاني، الجمعة المقبل.

وتابعت التقارير أنه بيتسو موسيماني، يريد منح ناصر ماهر، فرصة المشاركة منذ البداية في لقاء سيمبا التنزاني، عقب تعافيه من الإصابة بخلع في الكتف.

وشارك ناصر ماهر في تدريبات النادي الأهلي منذ مطلع مارس الماضي، لكن بيتسو موسيماني، مدرب الفريق رفض الاستعجال في الدفع به بعد إصابة طويلة استمرت لمدة 3 أشهر.

وحال مشاركة ناصر ماهر في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني كما يفكر بيتسو موسيماني، سيكون على حساب محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأحمر الأساسي طيلة الفترة الماضية، من أجل إراحته لمباراة القمة ضد الزمالك، 18 أبريل الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

شاهد.. خطأ من لاعبي الزمالك يتسبب في هدف أمام سيراميكا

الهلال يُنافس الأهلي على ضم بارتي

السومة يوضح سر تراجع نتائج الاتحاد وموقفه من العودة للأهلي

ريال مدريد يتخذ قرارًا بشأن مصير فيران جارسيا

رأسية شلبي وصناعة زيزو.. الزمالك يُفاجئ سيراميكا بهدف مبكر “فيديو”

الأهلي يعلن انضمام عضو جديد في جهاز يايسله

الأكثر قراءة