الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طارق حامد يتلقى عرضاً إماراتياً للرحيل عن الزمالك

فريق سبورت 360

02:05 20/03/2021

سبورت 360 – تلقى طارق حامد، نجم خط وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عرضاً للاحتراف في صفوف نادي الشارقة الاماراتي.

وقال الاعلامي عمر ربيع ياسين خلال تصريحات عبر شاشة قناة النهار أن نادي الشارقة الاماراتي يرغب في الحصول على خدمات طارق حامد على سبيل الاعارة في الصيف المقبل.

وواصل:” الشارقة لديه رغبة قوية في الظفر بخدمات حامد على سبيل الاعارة في الموسم الكروي القادم”.

الشارقة الاماراتي يطلب استعارة طارق حامد نجم وسط الزمالك

وانضم طارق حامد رفقة 4 نجوم أخرى من الزمالك لقائمة منتخب مصر، وهم محمود جنش وأحمد سيد زيزو وأحمد أبو الفتوح ومحمود الونش، وذلك استعداداً لمباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا 2022.

ويلعب الزمالك أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي يومي 3 و 10 من أبريل المقبل، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من عمر مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة، حيث تأزم موقف الفارس الأبيض في الصعود لربع النهائي عقب الخسارة التي تلقاها على يد الترجي التونسي بالقاهرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة