الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباراة الأهلي وفيتا كلوب.. التاريخ يدعم موسيماني

محمود البي

22:00 04/03/2021

سبورت 360 – مواجهة مصيرية للنادي الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي، يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي وفوز ضروري ضد فيتا كلوب

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز على فيتا كلوب يوم السبت بعدما قبع المركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلف الفريق الكونغولي بعد الهزيمة من سيمبا التنزاني بالجولة الماضية بهدف نظيف، الذي تصدر المجموعة الأولى بـ6 نقاط.

وأصبح النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا ومدربه بيتسو موسيماني في وضع لا يحسد عليه قبل مواجهة فيتا كلوب يوم السبت.

تاريخ مواجهات بيتسو موسيماني ضد فيتا كلوب

ولقد تواجه بيتسو موسيماني، 4 مباريات من قبل ضد فيتا كلوب مع فريقه السابق ميلودي صن داونز قبل مباراة السبت المقبل مع النادي الأهلي.

وحقق بيتسو موسيماني، الفوز في مباراتين وتعادل بلقاء وخسر بأخر وسجل صن داونز، 6 أهداف واستقبل 4 من فيتا كلوب.

وتعادل بيتسو موسيماني بأخر مباراة له ضد فيتا كلوب بهدف في جنوب أفريقيا بدور المجموعات موسم 2016-2017، بعد الفوز في الذهاب بثلاثية لهدف في الكونغو.

أما المباراتين الأخيرتين لبيتسو موسيماني ضد فيتا كلوب مع مدربه الحالي فلورنيت إبينجي موسم 2015-2016 في الدور الثاني وفاز مدرب النادي الأهلي في لقاء بهدفين لهدف رفقة صن داونز بجنوب أفريقيا بعد خسارة الذهاب بهدف نظيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة