الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد عودة بعثة النادي الأهلي من تنزانيا إلى القاهرة

محمود البي

12:35 23/02/2021

سبورت 360 – كشف الموقع الرسمي للأهلي، عن موعد عودة بعثة الفريق إلى القاهرة، بعد مباراة سيمبا التنزاني عصر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بعثة النادي الأهلي تعود إلى القاهرة فجر الأربعاء

وتتوجه بعثة النادي الأهلي من ملعب «مكابا» الذي يستضيف مواجهة اليوم، إلى مطار دار السلام بتنزانيا عقب نهاية المباراة مباشرة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي مطار دار السلام في تنزانيا على متن طائرة خاصة في تمام الثامنة مساء اليوم، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء.

وكانت بعثة النادي الأهلي وصلت تنزانيا يوم الجمعة الماضي، قبل  3 أيام من مباراة سيمبا من أجل الاستعداد بشكل جيد للقاء.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة ،بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي تضم فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وبدأ النادي الأهلي مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الثلاثاء الماضي، بالفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة سجلها أفشة وكهربا وبواليا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة