الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب مثير وراء غياب الونش عن مباراة الزمالك والمقاصة

محمود البي

21:02 28/01/2021

سبورت 360- كشف عبدالحليم علي، مدير الكرة في نادي الزمالك، عن سبب غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق عن مباراة مصر المقاصة المقررة إقامتها مساء اليوم بملعب بتروسبورت بالجولة العاشرة للدوري المصري.

الزمالك يكشف سبب غياب الونش عن مباراة المقاصة

وقال عبد الحليم علي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، ان حالة وفاة من أسرة  محمود حمدي الونش هي سبب غيابه عن مباراة الفريق ضد مصر المقاصة اليوم.

 وتابع عبد الحليم علي ، مدير الكرة في الزمالك، أن هناك أحد أفراد أسرة محمود حمدي الونش، يمر بظروف صحية لذلك فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو استبعاده  من مباراة مصر المقاصة اليوم، نظرا لحالته النفسية.

واعتمد البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك على الثنائي محمود علاء ومحمد عبد الغني، في دفاع الفريق ضد مصر المقاصة اليوم.

وعاد محمود علاء إلى المشاركة مع نادي الزمالك بعد غيابه عن مباريات الفريق طيلة 2021 بسبب تألق الثنائي محمود الونش ومحمد عبد الغني بدفاع الفريق.

ويرغب نادي الزمالك في الفوز على مصر المقاصة اليوم من أجل اعتلاء صدارة الدوري المصري برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة