الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعادل إيجابي بين الجزائر وتونس في تصفيات كأس أمم أفريقيا للشباب

محمد الديك

21:24 15/12/2020

سبورت 360- تعادل المنتخب التونسي مع نظيره الجزائري 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم – الثلاثاء- على ملعب رادس لحساب الجولة الأولى من الدورة الترشيحية لاتحاد شمال افريقيا لمنتخبات تحت 20 عاما المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2021 بموريتانيا.

تعادل إيجابي بين الجزائر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا للشباب

 وبادر المنتخب الجزائري بافتتاح التسجيل عن طريق محمد البلومي في الدقيقة 12 قبل أن يدرك المنتخب التونسي التعادل عبر ادم بالأمين في الدقيقة 33.

و تم اعتبار المنتخب المصري منهزما جزائيا 2- صفر أمام نظيره الليبي في الجولة الاولى للدورة وذلك طبقا للقوانين واللوائح المعتمدة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم الخاصة بجائحة كوفيد-19 التي تفرض على الفرق ترسيم 15 لاعبا على الاقل على ورقة المباراة.

ولم تتضمن قائمة المنتخب المصري المسجلة على ورقة المباراة سوى 14 لاعبا في ظل الإصابات التي لحقت عددا من لاعبيه بكوفيد-19.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة