الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نهائي كأس مصر.. رقم كارثي لحارس طلائع الجيش ضد الأهلي

محمود البي

01:30 04/12/2020

سبورت 360 – يعاني محمد بسام، حارس مرمى نادي طلائع الجيش خلال مبارياته أمام الأهلي، بطل الدوري المصري بالفترة الماضية، قبل مباراة الفريقين، بعد غدا السبت في نهائي كأس مصر.

محمد بسام لا يعرف الفوز على الأهلي 

وخلال 8 مباريات خاضها محمد بسام، حارس طلائع الجيش أمام النادي الأهلي، فهو لم يستطع أن يحافظ على شباكه نظيفة بل استقبل 18 هدفا وخسر 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد ولم يتذوق الحارس صاحب الـ 29 عاما، طعم الفوز أمام الشياطين الحمر.

وكان محمد بسام تألق في مباراة طلائع الجيش والزمالك بنصف نهائي كأس مصر التي فاز بها فريقه بثلاثية مقابل هدف ليعبر الفريق إلى نهائي البطولة.

واستقبل محمد بسام 6 أهداف في مباراتي طلائع الجيش ضد النادي الأهلي، في الموسم المنقضي من بطولة الدوري المصري” بنفس النتيجة في الدور الأول الثاني بثلاثية دون رد من الشياطين الحمر، لتصبح المواجهة المقبلة، مصيرية لصاحب الـ 29 من أجل تغيير سجله السيء والمتواضع أمام رجال المدرب بيتسو موسيماني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بايرن ميونخ يقوم بالخطوة الأخيرة لضم جوهرة البرتغال

انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية

أردا جولر يسلك طريق كريستيانو رونالدو في أمم أوروبا

ديميرال يسير على خُطى أسطورة فرنسا بعد ثُنائية النمسا

رانجنيك يعلق بشكل مثير على خسارة النمسا من تركيا

حارس تركيا يخطف الأنظار بإنقاذ خرافي.. فيديو

الأكثر قراءة