الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو: تقديم أعضاء الفريق المضيف لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019

فريق سبورت 360

12:19 02/08/2018

قدم مجموعة من الطلاب الموهوبين أنفسهم في مقطع تعريفي عن دورهم خلال الحملة الخاصة ببطولة كأس آسيا الإمارات 2019.

وستتابع اللجنة المحلية المنظمة تجربتهم في خلال هذه المرحلة وحتى البطولة، وينتمي الطلاب إلى برنامج “الفريق المضيف” والذي تم كشف النقاب عنه مؤخراً من قبل اللجنة المنظمة المحلية للبطولة.

وكان المقدم الرئيسي لـبرنامج “الرياضة اليوم” كريس ماكاردي، على أهبة الاستعداد لتقديم جلسة حوارية خاصة تحدث خلالها إلى الشباب في استاد مدينة زايد الرياضية الشهير، مشدداً على دورهم الفعال في نشر الوعي الخاص بالبطولة عبر مختلف المجتمعات في جميع أنحاء الدولة.

وشارك أعضاء “الفريق المضيف” في مجموعة واسعة من الأنشطة، تنوعت بين زيارة السفارات إلى النشر حول البطولة على شبكات التواصل الاجتماعية، والعمل بشكل مكثف لبناء قناة ثنائية الاتجاه مع المجتمعات المتنوعة التي تمثل الدول المتنافسة في البطولة.

وقال عضو “الفريق المضيف” خالد المنصوري: “أنا متحمس جداً للبطولة والتي تعد أحد أكبر الأحداث الرياضية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة. منذ بدء هذا البرنامج، شاركنا في التواصل مع جميع المجتمعات والثقافات ومشجعي كرة القدم لإيصال شغف روح البطولة ليحظى كل منتخب بميزة دعم مشجعيه فضلاً عن تحقيق الطموحات بإحساسهم وكأنهم في وطنهم”.
فيديو:مورينيو: ريال مدريد أكبر من أي لاعب

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة