الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاص لسبورت 360 .. مارادونا يتحدث عن مشروعه مع الفجيرة وأسلوبه في التدريب

أحمد تاضومانت

02:30 21/04/2018

بات فريق الفجيرة ، الذي يتولى تدريبه الأسطورة دييجو مارادونا ، على بعد خطوة واحدة من التأهل لدوري المحترفين الإماراتي ، بعد الفوز اليوم الجمعة على فريق الحمرية 3/2 ، في الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى .

ويتعين على الفجيرة الفوز في الجولة الأخيرة ، على فريق خورفكان بأي نتيجة ، لكي يضمن التأهل ، مهما كانت نتيجة الفريق المنافس له على المركز الثاني ، وهو اتحاد كلباء ، وذلك بعد ضمان بني ياس العودة لدوري المحترفين ، من الجولة الماضية .

وتحدث دييجو أرماندو مارادونا ، في تصريحات خص بها موقع سبورت 360 ، عن مشروع الفجيرة والطموحات التي يأمل الفريق تحقيقها في المستقبل القريب ، مبدياً رغبته في تجديد عقده لسنة إضافية لو حقق الصعود لدوري المحترفين .

وقال مارادونا : ” أستطيع أن أتحدث بإيجابية كبيرة لأنني فخور جداً بمشروعنا ، هذا المشروع الذي جلبناه إلى الفجيرة .. حتى الآن ، لا يمكننا الحديث عن النجاح لأننا لم نصل بعد للهدف المنشود الذي يكمن في تحقيق الصعود ” .

وتابع : ” هناك إمكانية للبقاء مع الفجيرة ، في حال تأهلنا لدوري المحترفين فإنني قد أجدد عقدي لسنة إضافية ، ولكن هذا الأمر لا يمكننا الحديث عنه إلا عند نهاية الموسم .. بالتأكيد ، سأتحدث مع أعضاء الإدارة للحصول على بنود أفضل ” .

وعن ظروف التدريب في الإمارات ، قال مارادونا : ” أولا وقبل كل شيء ، أعرف اللاعبين وهذا أمر أساسي .. بعد ذلك ، بالنسبة لأي مدرب ، يمكن أن يكون من الجيد تدريب المنتخب الإماراتي ، أنا أحب فريق الإمارات أكثر من اللازم ” .

وتحدث مارادونا عن أسلوبه في التدريب قائلاً : ” أنا أحب لاعبي فريقي ، في المران ، نتدرب مع الكرة ونعمل قليلاً بدونها ، وأخبرتهم أن يحصلوا على التدريب بنفس طريقة المباريات .. لا أحب المقارنة بيني وبين المدربين الآخرين ، طبعا هذا لأن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم ويعملون بشكل جيد ” .

واختتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته بالقول : ” تجربتي مع الفجيرة رائعة ، وأعتقد أن خمس سنوات بدون تدريب أمر غير محبذ بالنسبة لي ، لكن هذا الأمر يمكن أن يكون عقاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم ، لأنه عندما أقول (أبيض) ، فإنهم يقولون (أسود) ، وعندما أقول (أسود) ، فإنهم يقولون (أبيض) ” .

يذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني في ترتيب دوري الدرجة الأولى يتأهلان مباشرة لدوري المحترفين ، في حين يلعب صاحبي المركزين الثالث والرابع مع صاحبي المركز الأخير وقبل الأخير من دوري المحترفين .

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على الهاتريك الشخصي.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

الأكثر قراءة