الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة أرجنتينية تبرز إنجاز مارادونا مع الفجيرة

نيرمين ماهر

14:23 11/03/2018

سلطت صحيفة أوليه الأرجنتينية الضوء على فوز الفجيرة أمام اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف في إطار الأسبوع 16 في الدوري الإماراتي للدرجة الأولى.

وأشادات الصحيفة بإنجاز مارادونا مع فريق الفجيرة مؤكداً على ان الصعود لدوري المحترفين أصبحت مسألة وقت فأنه يخطو بثبات لتحقيق الانجاز.

وتحدثت الصحيفة بعد ذلك عن مجريات اللقاء وأشادت بالأدوار البطولية التي قام بها مارادونا مع الفريق ليقربه من العودة لدوري المحترفين.

هذا إلى جانب ركزت مع أصحاب أهداف لقاء الفجيرة واتحاد كلباء موضحًا ان سجل للفجيرة إبراهيم خميس في الدقيقة 49، ومحمد خلفان في الدقيقة 55، وسجل هدف اتحاد كلباء الوحيد ماجد راشد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.

يذكر أن ، الفجيرة حافظ على وصافة الترتيب برصيد 34 نقطة، خلف فريق بني ياس المتصدر برصيد 37، وبفارق 6 نقاط عن اتحاد كلباء صاحب المركز الثالث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

الأكثر قراءة