الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة برازيلية تتحدث عن خليفة مدرب شباب أهلي دبي

نيرمين ماهر

19:17 24/02/2018

قالت صحيفة”globoesporte” البرازيليلة ان إدارة شباب أهلي دبي إقتربت من توجيه الشكر للمدرب مهدي علي والاستغناء عن خدماته بسبب سوء نتائج الفريق منذ فترة ولايته.

وأكدت الصحيفة على وجود إتصالات بين إدارة الأهلي والبرازيلي الشهير زي ريكاردو لتولي زمام أمور الفريق خلفًا لمهدي علي الذي لم يقدم شيئًا حتى الآن مع الفرسان يشفع له بالبقاء.

وتعالت الأصوات بين جماهير شباب أهلي دبي مطالبين بإقالة مهدي علي بعد تراجع النتائج وبالأخص العقب السقوط في فخ التعادل السلبي أمام الوحدة.

وكانت إدارة الأهلي استعانت بمهدي علي لإستلام مهمة التدريب خلفًا للروماني كوزمين أولاريو الذي أقيل بعد سلسلة نتائج مخيبة.

ويمتلك مهدي علي سجل تدريبي ملئ بالانجازات حيث قاد المنتخب الاولمبي الى اولمبياد لندن 2012، والمنتخب الاول الى لقب كأس الخليج 2013، والمركز الثالث في كأس اسيا 2015 قبل ان يستقيل من منصبه  بسبب الفشل في التأهل الى نهائيالت مونديال 2018 في روسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الأكثر قراءة