الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدارة نادي الجزيرة الإماراتي تكشف عن طريقة الحفاظ على انجازات الفريق

موقع العين الاخباري

19:31 19/07/2017

أكد حسين سهيل مدير فريق الجزيرة الإماراتي صمن أخبار دوري الخليج العربي، أن كل ما تم تحقيقه في الفترة الماضية جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ومن ثم دعم الشيوخ والقيادات وتكاتف محبي فخر أبوظبي.

وأشار سهيل في تصريحات للمركز الإعلامي الخاص بالنادي أن البعض يظن الفوز ببطولة دوري الخليج العربي جاء بسهولة، إلا أن كسر الأرقام القياسية هو ما عهده بطل الدوري في السنوات الأخيرة، متمنيا استمرار النادي في حصد البطولات المحلية والمنافسة بقوة في البطولات القارية، لاسيما وأن الجزيرة هو ممثل الإمارات في بطولة كأس العالم للأندية 2017 المقامة في الإمارات ديسمبر القادم.

وأعرب سهيل عن سعادته بالجيل الحالي من اللاعبين لنادي الجزيرة، حيث ينتظر منهم الكثير في السنوات القادمة، مؤكدا أن رؤية القيادة لها انعكاساتها الإيجابية في أكاديمية النادي، وتفريخ لاعبين على مستوى عالي.

وأوضح أن الفريق سيخوض تجارب ودية تعد الأفضل، إذ أنها مع فرق النخبة في الدوري الهولندي، وسيتضمن المعسكر حوالي 3 حصص تدريبية يوميا.

وذكر أن ملف الأجانب هو الأهم، وسيتم الإعلان عنهم في الأيام القادمة، وذلك قبل أيام من مغادرة الفريق، مشيرا إلى ثقة الإدارة الكبيرة في اللاعبين المحليين.

وأكد سهيل أن طموحات النادي في الموسم الجديد كبيرة ولا تقل عن ما حققه في الفترة الماضية، مشيرا أن الهدف الأكبر هو بناء جيل لمستقبل النادي والمنتخبات الوطنية.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة