الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع أحمد خليل و الأوزبكي رشيدوف

موقع العين الاخباري

18:59 17/07/2017

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، عن تعاقده رسميا مع النجم الإماراتي أحمد خليل الدولي، في صفقة انتقال حر، قادما من نادي شباب الأهلي دبي.

وأكد خليل أن الانتقال إلى نادي الجزيرة هو تحد جديد بالنسبة له، وسيسعى لتحقيق الإضافة مع زملائه بالفريق، واعدا جماهير فخر أبوظبي بتقديم أفضل المستويات، لرسم البسمة على وجوه محبيه.

وأشار خليل إلى أن الجزيرة استطاع منافسة الكبار والحصول على أهم البطولات مؤخرا، مما دفعه لقبول عرض الجزيرة الذي يمتلك مشروعا رياضيا مستقبليا، ويشكل دافع لأي لاعب.

وفي الجانب الآخر، أعلن نادي الجزيرة أيضا استكمال إجراءات التعاقد مع اللاعب الأوزبكي “رشيدوف”، في صفقة انتقال حر، قادما من الجيش القطري، وذكر أنه سعيد جدا بانتقاله إلى نادي بحجم الجزيرة وبطل الإمارات.

يذكر أن نادي الجزيرة تبقى له تعاقد وحيد ليشغل خانة اللاعب الأجنبي، وقد يعلن عن اسم اللاعب القادم بمعسكر الفريق الخارجي في هولندا.

المصدر: موقع العين الإخباري

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة