الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة انتقال باسم مرسي لاعب الزمالك للدوري الإماراتي

موقع العين الاخباري

23:55 03/07/2017

كشف محمد شيحة وكيل اللاعبين عن تلقي باسم مرسى مهاجم الزمالك المصري، عرضاً إماراتياً، رافضاً الإفصاح عن إسم النادي في الوقت الحالي.

وقال شيحة فى تصريحات لبوابة العين الإخبارية، إن باسم مرسي يأتي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين فى أحد الأندية الكبرى بالدوري الإماراتي، في انتظار عقد جلسة رسمية  مع مرتضى منصور رئيس الزمالك لحسم الصفقة.

ويرحب الزمالك بإعارة أو بيع باسم مرسي، على شاكلة ما حدث مع الثنائي محمود عبد المنعم “كهربا” الذي تجددت إعارته لفريق اتحاد جدة، ومصطفى فتحي الذي اقترب من الإنضمام لصفوف فريق التعاون السعودي.

ومن المقرر أن يعرض وكيل اللاعبين على مسئولي الزمالك فكرة إعارة باسم مرسي لأحد الأندية الإماراتية لمدة موسم واحد بنية البيع، مثلما حدث مع مصطفى فتحي الذي سيرحل للتعاون معاراً لمدة موسم مقابل مليون و400 ألف دولار، مع أحقية الفريق السعودي في ضمه بعد ذلك مقابل 3.6 مليون دولار.

من جانبه أبدى باسم مرسي موافقة صريحة على الاحتراف بالدوري الإماراتي، لكنه كلف وكيل أعماله إنهاء كافة المفاوضات مع رئيس نادي الزمالك.

جدير بالذكر، أن شيحة، كان الشخص المفوض من نادي التعاون السعودي بإنهاء صفقتي انتقال الحارس المصري المخضرم عصام الحضري من فريق وادي دجلة، ومصطفى فتحي من الزمالك.

المصدر: موقع العين الإماراتي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة