الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قصة هاشتاج #متحدين_نقف لنادي الوحدة الإماراتي

01:53 19/04/2017

أطلق الحساب الرسمي لنادي الوحدة الإماراتي حملة تشجيعية في هاشتاق #متحدين_نقف عبر موقع “تويتر” لمؤازرة فريقها أمام الشارقة الإماراتي في نصف نهائي كأس رئيس الإمارات، الأربعاء المقبل في استاد آل مكتوم بنادي النصر.

وتأتي هذه المبادرة التشجيعية التي بدأت عن طريق الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وانتشرت بين جماهيرهم ليصبح هاشتاق #متحدين_نقف، أبرز الحملات التشجيعية بين الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف نهائي كأس رئيس الإمارات.

وأكدت الجماهير الوحداوية أن حلم الحصول على اللقب طال انتظاره 17 سنة بات يداعب الفريق مجدداً، بعد أن حصل عليه العنابي أول مرة في عام 2000 بركلات الترجيح أمام الوصل، ولم ينجح منذ ذلك الحين في الحصول على اللقب.

ووصل الوحدة إلى نهائي كأس رئيس الإمارات 6 مرات، حقق الفوز في مرة وحيدة وخسر 5 نهائيات كانت أمام الجزيرة في 2010، العين 2004، الشارقة 2002، الأهلي 1995، النصر 1988.

الجدير بالذكر أن الوحدة يصطدم بزعيم هذه البطولة فريق الشارقة مناصفة مع الأهلي الإماراتي 8 مرات في عدد ألقاب البطولة.

المصدر: موقع العين الاخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة