الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصفيات كأس العالم 2018 .. مهدي علي مدرب المنتخب الإماراتي يكشف سبب الخسارة من اليابان

موقع العين الاخباري

15:16 25/03/2017

قال مهدي علي، المدير الفني لمنتخب الإمارات، إنه لا يفكر في الاستقالة من تدريب “الأبيض”، بعد الهزيمة من اليابان بهدفين دون رد.

واستضاف المنتخب الإماراتي نظيره الياباني الخميس في إطار الجولة السادسة لمباريات المجموعة الثانية بالتصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأضاف مهدي، أنه مدرب محترف، وقرار رحيله بأمر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وليس قراره الشخصي، لافتا إلى أن منتخب الإمارات لدية مباراة صعبة أمام أستراليا، الثلاثاء المقبل ويجب التركيز عليها.

وحول حظوظ الإمارات في الصعود للمونديال، قال “الوضع أصبح صعباً، ويجب الحصول على 10 نقط من 12 نقطة متبقة في التصفيات”، مشددا أنه متمسك بالأمل حتى آخر لحظة.

وأكد أن الأبيض لعب أمام اليابان في ظروف غير طبيعية، بسبب غياب 6 لاعبين أساسيين عن الفريق للإصابة، موضحا أن أحمد خليل هداف المنتخب سيكون جاهزاً للمشاركة أمام أستراليا.

المصدر: موقع العين الإخباري

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة